جديد الموقع

Loading...

الأحد، 16 نوفمبر، 2014

ازدادي جمالا واحصلي على خمازتين بخدودك فورا وبدون عملية تجميل

بسم الله الرحمان الرحيم


لا شكّ أنّكِ سمعت ِ عن عمليات التجميل التي تقدم عليها الكثيرات للحصول على غمازات… ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ بإمكانكِ الحصول على الأثر نفسه من المنزل وفي غضون دقائق؟! السرّ يكمن بكلّ بساطة في المكياج.

للمزيد: ماكياج الخدود: نصائح للحصول على نتائج طبيعية رائعة!

إتبعي الخطوت التالية وأوهمي ناظريكِ بأنّكِ تمتلكين غمازات في خديكِ تزيدكِ أنوثة ورقّة!

قفي أمام المرآة وإبتسمي بشكل عريض مع إظهار أسنانكِ. راقبي الخطوط التعبيريّة التي تتكوّن في خديكِ عند الإبتسام وحدّدي الموقع الأنسب لنتشكيل الغمازة الوهميّة. إستعيني بقلم فاتح لرسم نقطة صغيرة في المكان المناسب.
إنطلقي من هذه النقطة لرسم خطّ صغير منحي بشكل شبه دائري نزولاً، وذلك بواسطة قلم لتحديد الحواجب أو آيلاينر باللون البني الفاتح. تأكّدي من أن يكون الشكل المرسوم مشابهاً لحدّ كبير، بالحجم كما الإتجاه، للغمازة الطبيعيّة.
ولتحقيق الإطلالة الطبيعيّة بشكل كامل، إحرصي على إخفاء التباين ما بين لون الخطّ المرسوم، وكريم الأساس المستعمل في مكياجكِ من خلال دمجه قليلاً مع باقي ألوان البشرة بواسطة فرشاة ظلال العيون العريضة. تستطيعين الإستعانة بالكونسيلر كما البودرة المضغوطة والبروزنر لتحقيق الإطلالة المتتناسقة.
أخيراً، تأكّدي من نجاح هذه التقنيّة وذلك من خلال الإبتسام مرّة أخرى أمام المرآة. قومي بالتعديلات المناسبة وإن قمت برسم غمازتين، تأكدّي من أنّهما موازيتان تماماً.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التقنيّة تناسب بشكل أكبر الجلسات التصويريّة، وذلك أكثر من المناسبات التي تتطلّب اللقاء وجهاً لوجه.

إقرأ أيضا